أخر الاخبار

تحميل روايةpdf حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحدة للكاتبة رافاييل جيوردانو

 رواية حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحدة للكاتبة رافاييل جيوردانو

تحميل روايةpdf حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحدة للكاتبة رافاييل جيوردانو
رواية حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك أن لديك حياة واحدة


تقديم حول الرواية:

تبدأ حياتك الثانية عندما تدرك أن لديك حياة واحدة على الأرجح أنك تعانين من شكل من أشكال المرض الروتيني الشديد.  أعاني من ماذا؟  

مرض الروتين الشديد. هذا كأحد  امراض الروح الذي اصبح ينتشر بشكل متزايد إلى الناس في جميع أنحاء العالم.  أعراضه هي نفسها دائمًا تقريبًا: 

انخفاض في درجة التحفيز ، ونوبات اكتئاب دورية ، وفقدان السمات والحواس ، وإيجاد صعوبة في الشعور بالسعادة على الرغم من وفرة السلع المادية حيبات أمل والإحساس بالإرهاق والتعب ولكن كيف تعرف كل هذا ؟ أنا روتينولوجي روتينو ماذا ؟

غلاف الرواية:

وصف الرواية:

تعتبر رواية حياتك الثانية تبدأ عندما تدرك ان لديك حياة واحده من الروايات التى حصلت على نجاح كبيرا فى عام 2018 وهي الرواية ، التي تقوم على التنمية الشخصية وعلم النفس الإيجابي  واحدة من أنجح الأعمال في الوقت الحالي.

إنها رواية  تدعو إلى التغيير والتحسين في حياة الشخص ، في سيل إيجاده طريق القناعة والسعادة عبر حكاية كميل التي تسعى إلى إعادة الفرح والحماس إلى حياتها.  تدعونا هذه الرواية لطرح أسئلة وجودية على أنفسنا والتفكير في اختياراتنا وسلوكياتنا وتصرفاتنا ، كما تدفع بنا إلى الجرأة لتغيير حياتنا وتحقيق أحلامنا ، تطمح الكاتبة المدربة في مجالي الأداء والتنمية الذاتية ، من خلال روايتها الأولى هذه ، إلى الذهاب بالقارى عبر حياة أكثر سعادة ، وتقول في هذا السياق : لا أريد أن أطلق أحكاما ولا أن أسقط في فخ المبالغة ، ما أريده هو أن أعطي المفاتيح لقرائي لكي يصبحوا  بحال أفضل.

مقتبس من الرواية:

•لا ينبغي مقارنة ما لا يمكن مقارنته. مقياس السعادة أو مقياس التعاسة هو ليس نفسه عند جميع الناس.

•لا تدعي نفسك تتأثرين برأي المحيطين بك . لا تدعي همتك تفتر و لا تستسلمي للإحباط. حتى أولئك الذين يحبونك يلقون عليك أحياناً بعبء مخاوفهم و شكوكهم . شخّصي من يلوثون ذهنك و تصرفي بطريقة بحيث لا يمكنهم أن ينقلوا إليك عدوى رؤيتهم السلبية و اللائمة و المتشككة 

•أنا أحلم بأن باستطاعة كل إنسان أن يحدد مواهبه ويتحمل مسؤولية سعادته . لأنه ليس هناك ما هو أهم من أن يعيش المرء حياة بمستوى أحلام طفولته.

جميع حقوق الملكية محفوظة لمؤلف الكتاب للأي استفسار المرجو التواصل معنا من هنا

معلومات عن الرواية:

المؤلف: رافاييل جيوردانو

نوع الملف:  pdf

التصنيف: التنمية البشرية وتطوير الذات

اللغة: العربية

الصفحات: 278

الحجم: 4.87Mo

الناشر: المركز الثقافي العربي

ردمك: 4-866-68-9953-978

مصادر الرواية:

noor

goodreads

ktobati

رابط تحميل الرواية:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -